وفد غرفة تجارة وصناعة غزة يزور معرض الخليج للأغذية

وفد غرفة تجارة وصناعة غزة يزور معرض الخليج للأغذية

تاريخ النشر : 2013-02-26      
رام الله - دنيا الوطن

زار وفد غرفة تجارة وصناعة غزة معرض الخليج للأغذية GULFOOD حيث تم افتتاح المعرض بالأمس في مدينة دبي بمركز التجارة العالمي , ويمثل وفد الغرفة التجارية الصناعية 30 رجل أعمال و مستورد من العاملين في مجال استيراد وصناعة المواد الغذائية و الحلويات في محافظات غزة .
ويعقد معرض الخليج للأغذية GULFOOD في دورته الثامنة عشر في دولة الإمارات العربية بمدينة دبي خلال الفترة من 25/2 إلى 28/2/2013 , ويعتبر المعرض من أكبر المعارض العالمية في مجال الصناعات الغذائية ويشارك في المعرض ما يزيد عن 4200 شركة عربية و عالمية في كافة التخصصات الغذائية أهمها المشروبات ومعداتها – المعدات و الضيافة – التجهيز والتغليف – الأغذية و الشراب – المطاعم و القهوة.
ومن أبرز الدول المشاركة في المعرض الأرجنتين وأستراليا والبرازيل وجنوب إفريقيا وروسيا وسويسرا وفرنسا وفيتنام ونيوزيلندا والولايات المتحدة الأمريكية والإكوادور وسلطنة عمان وليتوانيا وتركيا و ألمانيا والهند إلى جانب الإمارات, ويستقبل المعرض أكبر مجموعة من الشركات الأوروبية والجنوب أميركية في تاريخه.
وتعتبر الزيارة فرصة حقيقية لأعضاء الوفد للتعرف على كل ما هو جديد في الأسواق العربية والعالمية ونقطة التقاء متميزة للتواصل مع الآلاف من الشركات و الاطلاع على أحدث الاتجاهات و الابتكارات من خلال سلسلة كاملة من المكونات , المواد الخام , الآلات , المنتجات التامة الصنع , والتصميم والتغليف.
وتأتي الترتيبات للزيارة ضمن سياسة الغرفة التجارية الصناعية الهادفة إلى إطلاع المستوردين ورجال الأعمال على أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الصناعات الغذائية , والالتقاء بنظرائهم من رجال الأعمال من مختلف دول العالم.
وتأمل غالبية أعضاء الوفد بأن تكون مشاركة حقيقية في المعرض القادم لدولة فلسطين بجناح خاص بالشركات الفلسطينية المختصة في مجال الصناعات الغذائية , حيث يعتبر قطاع الصناعات الغذائية من أفضل وأكبر القطاعات الصناعية في فلسطين.      
http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2013/02/26/365433.html     
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -