شركة فلسطين للصناعات الغذائية تستقبل وفدا تركيا من أعضاء الغرفة التجارية لكوتاهيا

شركة فلسطين للصناعات الغذائية تستقبل وفدا تركيا

من أعضاء الغرفة التجارية لكوتاهيا


تاريخ النشر : 2013-03-27
غزة - دنيا الوطن
استقبلت شركة فلسطين للصناعات الغذائية – مصنع عصير غزة وفداً تجارياً تركياً ضم أعضاء الغرفة التجارية لكوتاهيا، ورئيس بلدية مدينة جديز الدكتور محمد صارا اوغلو وعدد من رجال الأعمال الأتراك.

حيث قام الوفد بجولة داخل المصنع الذي يعتبر الوحيد في فلسطين الذي يقوم بإنتاج مركزات العصائر الطبيعية، وكذلك تفقد الوفد آثار العدوان والتدمير الذي لحق بمرافق المصنع من قبل الاحتلال الصهيوني، وتعرف الوفد على أهم المنتجات التي تقوم الشركة بإنتاجها، وأبدو إعجابهم الكبير بعد تذوقهم للمنتجات ورؤيتهم طريقة إنتاجها، والإمكانات التي استطاعت الشركة أن توفرها في ظل الحصار.

وبدوره قام المدير العام للشركة م. وائل الخليلي بشرح مفصل ومرئي عن تاريخ الشركة وأهدافها الوطنية التي قامت من أجلها، والتي أخذت الشركة على عاتقها أن تكون نواة للصناعات الغذائية في فلسطين، وأن ما تقوم به الشركة من إنتاج هو ثمار تزرع داخل قطاع غزة وأن المنتج فلسطيني 100% .

وفي نهاية الزيارة أكد الوفد التركي أن هذه الصورة الرائعة التي شاهدها داخل المصنع هو دليل على صمود وتحدي هذا الشعب الفلسطيني في وجه آلة الاحتلال التدميرية، واعدين بأن ينقلوا ما شاهدوه  إلى رئيس الحكومة التركية طيب ارودوغان من أجل دعم مسيرة الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2013/03/27/376125.html
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -